إعادة تدوير

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-09-15T07:00:00+00:00
أفكار وموضوعات لإعادة تدوير المخلفات

كيف تصنع سماد من مخلفات الطعام

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-10-13 06:39
يعد صنع السماد الخاص بك طريقة طبيعية لتسميد حديقتك وتوفير المال والقيام بدورك في الحفاظ على البيئة. لن تضطر إلى شراء سماد ويمكنك إعادة تدوير بقايا المطبخ ومخلفات الحدائق وأي بقايا من الورق المقوى. سنوضح لك كيفية إعداد صندوق سماد ، وأفضل مكان للاحتفاظ به ، وكيفية صنع سماد عضوي.

طريقة صنع حافظة أقلام بسوسته من زجاجة البلاستيك

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-09-15 05:45
قم بتحويل الزجاجات البلاستيكية القديمة إلى حافظات بسوسته مفيدة ومتينة ستساعدك على تنظيم حياتك ، دون أي تكلفة تقريبًا. يمكنك استخدامها لتخزين جميع أنواع اللوازم الفنية والحرفية. هذه أيضًا فكرة حرفية رائعة للأطفال. لصنع واحدة ، قم بقص الزجاجة البلاستيكية ، وألصق سوسته عليها ، وقم بوضع لمسات من الديكور عليها.

طريقة صنع منظف عضوي (انزيمي)

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-09-16 23:32
المنظفات الإنزيمية هي منظفات قوية لجميع الأغراض يمكن استخدامها بأمان على معظم الأسطح ، بما في ذلك المعدن والزجاج. تحتوي هذه المنظفات الصديقة للبيئة على إنزيمات وبكتيريا تزيل المواد العضوية ، لذلك فهي مثالية لإزالة البقع والروائح الناتجة عن الدم والعشب والعرق والبول والمواد البيولوجية الأخرى. يمكنك صنع منظف خاص بك على شكل إنزيم في المنزل باستخدام بعض المكونات البسيطة ، لكن المنظف سيحتاج إلى أسبوعين للتخمر قبل أن يصبح جاهزًا للاستخدام.

إعادة تدوير مخلفات المياه من البلاستيك ... قصة ملهمة

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-09-15 08:02
خلال القرن الماضي ، أحدثت الابتكارات في المنتجات التي نستهلكها ثورة في عالمنا ، حيث تحسنت الخدمات الصحية إلى التغذية لمليارات الأشخاص حول العالم. لقد شهد الكثيرون زيادة هائلة في مستوى المعيشة ونمو متوسط ​​العمر المتوقع. ومع ذلك ، فقد جائت هذه التطورات بتكلفة بيئية. هذا هو الحال مع البلاستيك.

دراسة عن تدوير مخلفات الهدم والبناء

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-09-16 23:34
بسبب التزايد السريع لعدد السكان والانشاءات تتولد في البلد ملايين الاطنان من مخلفات الانشاءات والهدم وان هذه المخلفات تتزايد طبقا الى المعلومات المتوفرة من امانة بغداد ووزارة البلديات والاشغال العامة ويجب التخلص منها وان السماح لهذه المواد التي من الممكن اعادة استخدامها او تدويرها ان تذهب الى المدافن ليس فقط فقدان في الموارد وانما زيادة الانفاق في الاموال ، البناءون والمقاولون ينفقون مرتين مرة عندما يجهزون المواد واخرى عندما يزيلون الانقاض للتخلص منها وطبقا للمعلومات الخاصة بالجمعية الوطنية لبناء المساكن في امريكا National Association of home Builders (NAHB) فان معدل اجور التخلص من النفايات الناتجة عن بناء (100) مسكن تقدر بـ50000 دولار امريكي هذا الرقم من المتوقع زيادته بسبب غلق موقع الطمر الصحي وانشاء موقع طمر صحي جديد . بالرغم من كفاءة وخبرة البناؤون في استخدام المواد فان هنالك زيادة في كلفة التخلص من مخلفات الهدم مما تتطلب الحاجة لوضع خطة فعالة لادارة المخلفات باستخدام خيارات التقليص واعادة التدوير.

تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة