من نحن

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-07-17T13:08:44+00:00
شاب أمن بأن هذه الأمة تحتاج الى إدراك أن العمل الحرفى ضرورة ملحة للتنمية. وأن بناء هذه الأمة يحتاج الى الكثير من الإيمان مدعم بالكثير من الجهد . إنني أحاول أن أقوم ببعض التغيير لصالح المجتمع. أرجو من الله العلى القدير أن يوفقني ويسدد خطايا الى مافيه صلاح الإسلام والمسلمين والأمة العربية.

لا يمكن أن يظل الشباب عاطلين عن العمل لمجرد إنهم لا يتقنون الا ما تعلموه فى دراستهم الأكاديمية, لا بد وأن ينطلقوا الى افاق ابعد. وهذا يجعل كثير من الناس يعتقدون ان الزيادة السكانية عبئ على كاهل التنمية, وأنه يجب أن نقلل من هذه الزيادة, وهذا شيئ مرغوب, ولكنه ليس الحل الوحيد. يجب أن نحول هذه الطاقة البشرية الى قوة منتجة قادرة على العطاء والإنتاج, يجب ان ندرك واقعنا وألا نقف عند حدود الدراسة الأكاديمية.
أهداف هذا الموقع متعددة, ولكن يمكن تلخيصها فيما يلى:-

  • توعية الناس بأهمية العمل الحرفى والصناعات الصغيرة.
  • تفعيل دور العمل الحرفى والصناعات الصغيرة فى تنمية المجتمع.
  • تشجيع العاطلين من الشباب للإتجاه الى العمل الحرفى والمساهمة بشكل فعال فى بناء المجتمع.
  • التسويق للحرفيين وأصحاب الصناعات الصغيرة.
  • تغيير نظرة المجتمع لأصحاب الحرف الدنيا
  • فتح قناة تعليمية عن طريق الموقع تخدم الزائرين.

 

We aim to raise the awareness level in the Arabic and Islamic societies for the importance of hand working jobs.  The website tries to prompt for such professions by availing their contact details and tries to educate normal people about different hand working professions such as carpentry, painting, and tiling.  It will help youth to gain more experience and do not depend on their academic studies so that population becomes an economic generating force.

 

View more promotional videos about the project in English

 

Google Start Pitch

 

Promoting YaOsta.com


تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة

إضافة تعليق

يمكن إضافة تعليق من هنا ثم الضغط علي زر الجواب