10 أفكار لإعادة استخدام الملابس القديمة

عن admin آخر تعديل 2022-05-31T00:35:07+01:00
قد يكون لديك بعض الملابس القديمة والتي لا تصلح للتبرع ولا تريد القائها في القمامة ايضا. هذه بعض الأفكار المفيدة والتي تمكنك من اعادة استخدام هذه الملابس والتربح منها ايضا اذا اردت.

خرق للتنظيف

dustrags.jpg

ربما يكون هذا هو الحل الأكثر شيوعًا ووضوحًا لإعادة تدوير ملابسك القديمة. تحويلهم إلى خرق للتنظيف!
قم بقصها إلى مربعات مثالية حتى يمكن طيها وتخزينها بشكل جيد. يمكنك الآن التخلص من المناشف الورقية واستخدام هذه الخرق بدلاً من ذلك ، وهو أمر مفيد للبيئة.  استخدم هذه الخرق لتنظيف الانسكابات وغسل السيارة ومهام التنظيف الأخرى. لن تضطر أبدًا إلى شراء خرقة للتنظيف لبقية حياتك إذا قمت بذلك.  يسهل تنظيف خرق التنظيف القماشية هذه أيضًا بحيث يمكنك استخدامها وإعادة استخدامها طوال الوقت!

البسط المجدولة

braidedrugs.jpg

يمكنك تقطيع ملابسك القديمة إلى شرائط وتجديلها وخياطتها معًا في سجادة. ثم استخدم هذه البسط كشيء لمسح حذائك أو قدمك بالقرب من الباب ، أو تحويلها إلى شيء مزخرف للمنزل!  هناك أيضًا نسخة أخرى من هذه الفكرة حيث تقوم بتحويل ملابسك القديمة إلى خيوط وكروشيه بدلاً من تجديلها. في كلتا الحالتين ، هذه البسط سهلة التنظيف والصيانة أيضًا!

حقائب للحمل

totebags.jpg

يمكنك تحويل القمصان القديمة إلى حقائب حمل! هذا حل صديق للبيئة لإعادة تدوير القمصان القديمة. كما أنه يلغي الحاجة إلى استخدام الأكياس البلاستيكية أو الأكياس الورقية عندما تكون بالخارج للتسوق!
هذه الحقائب تتحمل الأوزان ايضا. 

 قطع للترقيع وكملصقات

patches.jpg

إذا كانت ملابسك القديمة بها طباعة أو تصميم فريد ، يمكنك ببساطة قطعها وتحويلها إلى رقع. تحقق من !  استخدم اللاصقات على حقائبك ، وستراتك ، وجينز ، وغير ذلك الكثير! ستعطي هذه الرقع متعلقاتك مظهرًا فريدًا ومميزًا.

جيبات للبنات الصغيرة

littlegirlskirts.jpg

إذا كان لديك فتيات صغيرات !  سيتيح لك ذلك توفير المال لأن الأطفال يمكن أن يكبروا على ملابسهم بسرعة. بدلاً من إنفاق الأموال على الملابس الجديدة في كل مرة يحصلون فيها على طفرة في النمو ، فلماذا لا تعيد تدوير ملابسك القديمة وتحولها إلى شيء جديد لارتدائه؟

بناطيل للإطفال

littleboypants.jpg

قم بإعادة تدوير قمصان الرجال وتحويلها إلى سراويل للأولاد! حوّلهم إلى ملابس نوم مريحة أو ملابس استرخاء أثناء تواجدهم في المنزل. يشتهر الأولاد بسرعة نموهم ، لذلك يمكن أن يوفر لك هذا الكثير من المال.

وسادة وكيس وسادة

pillowandpillowcase.jpg

قص وخياطة القميص في وسادة واملأه بقصاصات الملابس القديمة كحشو. في نفس الوقت ، يمكنك استخدام أفضل الملابس القديمة وتحويلها إلى أكياس وسائد أيضًا.
 
عادةً ما يتم استخدام قمصان البولو والقمصان ذات الأزرار لأسفل لهذه الفكرة لأن الأزرار موجودة بالفعل لتكون بمثابة فتحة لكيس الوسادة.

سلال

baskets.jpg

هذه طريقة رائعة لإعادة تدوير القمصان القديمة ومنحك المزيد من خيارات التخزين. حوّل ملابسك القديمة إلى خيوط من القماش وربط بعض السلال بنفسك. ستكون هذه مفيدة جدًا بالنسبة لك لحمل الأشياء ووضعها في المنزل!

صناديق قماش

fabricboxes.jpg

إليك فكرة تخزين ممتعة أخرى يمكنك فعلها بملابسك القديمة - حوّلها إلى صناديق قماش! يمكنك صنعها بأي حجم تريده وهي سهلة التنظيف أيضًا!

حامل للكتب

bookslings.jpg

هل لديك أطفال يحبون قراءة قصصهم قبل النوم؟ ضع في اعتبارك تحويل ملابسك القديمة إلى حاملات للكتب يمكنك وضعها على الحائط بجوار سريرهم. تأكد من اختيار الملابس التي تحتوي على نسيج قوي بما يكفي لتحمل ثقل الكتب.
 
المصدر

وثيقة الأفعال

وثيقة الأفعال