برامج الكومبيوتر لتصميم قطع الاثاث

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-08-10T21:52:27+00:00
يتيح لك برنامج تصميم الأثاث إنشاء عناصر أثاث مذهلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سواء كنت تعمل كمصمم أثاث أو تريد ببساطة تصميم قطع أثاثك الخاصة ، فإن البرامج التي سنقوم بإدراجها في هذه المقالة ستساعدك في إنجاز المهمة.

carpentry-software-design-tools.jpg

Fusion 360

Autodesk هي شركة رائدة عالمياً في تصميم CAD (بمساعدة الكمبيوتر) ولديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات ، لكن Fusion 360 مثالي لتصميم قطع الأثاث التي تم تصميمها من مواد مختلفة. يكون هذا مفيدًا عند استخدام Fusion 360 لتصميم الأثاث. لن تساعدك هذه الأداة فقط في تصميم قطع أثاث مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن ستتمكن أيضًا من الطباعة بأجزاء ثلاثية الأبعاد مختلفة وتجميعها معًا.

إنه يحتوي على أقوى أدوات النمذجة وسوف يتيح لك البدء من الرسم الأساسي لأسفل إلى نموذج ثلاثي الأبعاد قابل للتخصيص بالكامل. قم بتغيير الألوان ومواد أثاثك بسهولة من أجل الحصول على مزيج مثالي لمنزلك.

SolidWorks

SolidWorks هو برنامج تصميم أثاث شديد التنوع يمكنك استخدامه لغرف المعيشة وغرف الطعام وغرف النوم والمكاتب. تدعم طرازات CAD مجموعة واسعة من المواد ، بما في ذلك أثاث من الصلب غير القابل للصدأ وأثاث خشبي ، بالإضافة إلى أثاث حسب الطلب.

يمكنك استخدام هذه الأداة لتصميم أي نوع من مكونات الأثاث تقريبًا ، بما في ذلك المكاتب والكراسي والطاولات واللوحات المكتبية وتخصيصها وفقًا لاحتياجاتك.

إذا كنت ترغب في رؤية الصورة بأكملها ، يمكنك أيضًا إضافة أبواب معدنية وأبواب خشبية ونوافذ نوافذ للحصول على عرض تفصيلي لكيفية ظهور الغرفة بمجرد إضافة اللمسات الأخيرة.

تدعم SolidWorks النمذجة والمحاكاة ثلاثية الأبعاد للخزانات وأسطح العمل وأجهزة الخزانة والسلالم والقضبان والمقابض والمفصلات والتوقف وما إلى ذلك. سيساعدك هذا البرنامج القوي لتصميم الأثاث في إطلاق العنان لخيالك وتصميم المنزل المثالي.

CAD Pro Furniture Design Software

CAD Pro هو برنامج صياغة يتيح لك تصميم وتصور ومشاركة أفكار تصميم الأثاث الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الأداة لتصميم أي قطعة أثاث تريدها ، بدءًا من الطاولات الكلاسيكية وحتى الكراسي الفخمة.

عندما تشعر بالرضا عن النتيجة النهائية ، يمكنك بعد ذلك إرسال التصميم الخاص بك كصورة في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن طريق تحديد خيار "إرسال كبريد". يمكنك أيضًا حفظ مخطط CAD Pro كملف PDF.

إذا كنت ترغب في رسم أفكار تصميم الأثاث الخاصة بك بسرعة على الورق ، فيمكنك مسح الرسم ثم استئناف العمل في CAD Pro. يصبح التصميم الأولي الممسوح ضوئيًا قالبًا يمكن تتبعه يمكنك تعديله وحفظه.

يدعم البرنامج سلسلة من الميزات الإضافية التي تتيح لك التواصل بشكل أفضل مع الأشخاص الذين ترغب في مشاركة رسومات التصميم معهم.

على سبيل المثال ، يمكنك تسجيل أفكارك وإضافة تعليمات صوتية إلى مخططات التصميم أو إضافة مذكرات نصية منبثقة لمزيد من المعلومات.

SketchList 3D

إذا كنت من محبي الأثاث الخشبي أو خشب العمل بشكل احترافي ، فهذا هو أفضل برنامج لتصميم الأثاث لك.

يعمل SketchList 3D على تبسيط مهام تصميم الأعمال الخشبية التي تستغرق الكثير من الوقت والمتكررة ، مما يتيح لك العمل في كل مكان ، في المتجر أو في منزل العميل.

تسمح لك الرسومات ثلاثية الأبعاد الصلبة بتمييز حتى أصغر التفاصيل وتعديلها بسرعة إذا بدا شيء ما غير متناسب. تتيح لك اللوحات الافتراضية أيضًا رؤية كيف تسير عناصر التصميم الخاصة بك معًا.

بمجرد أن تشعر بالرضا عن النتيجة النهائية ، يمكنك استخدام Adobe 3D PDF لإرسال رسمك إلى عملائك حتى يتمكنوا من رؤية النسخة "السابقة" من عملك.

يتيح لك SketchList إضافة مفاصل ومحيط بنقرة واحدة فقط. يمكنك استخدام الألوان والحبوب الافتراضية عند تصميم الأثاث أو إنشاء أثاثك الخاص.

PRO100 Furniture Design Software

PRO100 هو برنامج احترافي للأثاث والتصميم الداخلي. تتيح لك هذه الأداة تصميم المناطق الداخلية من المطابخ والحمامات وغرف المعيشة بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

واحدة من أهم نقاط القوة في هذه الأداة هي جودة التصور. تعد الصور التفصيلية الواضحة التي يقدمها PRO100 مفيدة للغاية ، مما يتيح لك اكتشاف حتى أدق تفاصيل التصميم.

أحدث إصدار للأداة يجلب ميزات أكثر إثارة للإعجاب إلى المستخدمين

تصدير التصميم إلى صور ثلاثية الأبعاد (بما في ذلك نظارات VR والأجهزة المحمولة ومواقع الويب)
يمكنك تبديل أي جزء ، على سبيل المثال مقابض ، والتجهيزات ، والأدراج
أداة التوزيع (على سبيل المثال للأرفف أو ترتيب المصابيح على مسافات متساوية عن بعضها البعض)
تصدير إلى ملفات * .jpg

SketchUp

SketchUp هي أداة قوية للغاية يمكنك استخدامها لأغراض متنوعة ، بما في ذلك تصميم الأثاث. يمكن لهذا البرنامج تقديم رسومات تصميم داخلي رائعة ، بالإضافة إلى صور محددة لتصميم الأثاث.

إذا لم تكن قد استخدمت برنامج تصميم أثاث من قبل ، فإن SKetchUp هي المكان المثالي للبدء. تعد أداة الرسم ثلاثي الأبعاد هذه بديهية وسهلة التعلم وفعالة.

بالطبع ، تدعم الأداة أيضًا الرسم ثنائي الأبعاد. بمجرد الانتهاء من رسمك ، يمكنك استخدام وظيفة تجول لمعرفة كل التفاصيل في التصميم الخاص بك ومعرفة كيف تتعاون قطع الأثاث المختلفة.

يمكن لهذا البرنامج أيضًا إنشاء مستندات العروض التقديمية ، مما يسمح لك بتخزين ومشاركة أفكار التصميم الخاصة بك.

 

المصدر: windowsreport.com

 

 
 
العناصر المرتبطة

تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة