الأنظمة الذكية لمتابعة استهلاك الكهرباء في المنزل

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-08-10T21:52:27+00:00
تتعلق إدارة الطاقة المنزلية بتتبع كمية الكهرباء التي يستخدمها منزلك أو شقتك ، ثم البحث عن طرق لتوفيرها. ومع ذلك ، فإن مراقبة استهلاك الطاقة المنزلية ليست سهلة دائمًا. كيف من المفترض أن تقيس الكهرباء التي يستخدمها أي من أجهزتك ، ناهيك عن منزلك كله؟ لحسن الحظ ، ظهر عدد متزايد من الحلول الخضراء والصديقة للبيئة في السوق لأولئك الذين يرغبون في توفير الطاقة والمال. في ما يلي نظرة على بعض أكثر الخيارات موثوقية ، والأكثر ملاءمة لهم ، وحيث يمكنك العثور عليهم.

العدادات الذكية

العدادات الذكية

تعد العدادات الذكية من متتبعي الطاقة ذوي المهارات العالية ، ولكنها أيضًا خارج عن إرادتك. هذه هي عدادات الأداة المساعدة الرقمية التي يتم تثبيتها بواسطة شركات الطاقة ، المنزل تلو الآخر. يرسلون إشارات لاسلكية (أو في بعض الأحيان إشارات خطوط الطاقة) لإظهار مقدار الكهرباء الذي يستخدمه المنزل ككل. هذا يجعل من السهل حقًا على شركات الطاقة التحقق من استخدامك للطاقة من مسافة بعيدة ، ويمنحك غالبًا إمكانية الوصول إلى تقارير منتظمة حول مقدار الطاقة التي تستخدمها في منزلك.

إذا كان لديك عداد كهرباء جديد المظهر مع قراءات رقمية ، فمن المحتمل أن يكون لديك عداد ذكي. إذا كان الأمر كذلك ، فتوجه إلى موقع شركة الطاقة الخاصة بك ، وقم بتسجيل الدخول ، وشاهد كيف يمكنك استخدام خيار المراقبة المحدد لمشاهدة إجمالي استخدامك للطاقة ، عادةً من يوم لآخر. تقدم العديد من الشركات أيضًا أدلة حول كيفية خفض هذه الأرقام.

أنظمة مراقبة الطاقة في المنزل

أنظمة مراقبة الطاقة في المنزل

إذا لم يكن لديك عداد ذكي أو تريد نظرة أكثر تخصيصًا على استهلاكك للطاقة في جميع أنحاء المنزل ، فأنت بحاجة إلى نظام مراقبة منزلي. تتطلب هذه الأنظمة قدرًا كبيرًا من الإعداد ، باستخدام سلسلة من المكونات التي تقوم بتثبيتها في لوحة القطع الكهربائي أو حول منزلك. الارقام تقريبية 

  • TED Pro Home (300 دولار): يتصل TED Pro Home بلوحة الكهرباء الخاصة بك ويقيس كمية الكهرباء التي تدخل إلى منزلك. تتيح لك التوسعات مراقبة الدوائر الفردية وأنظمة الطاقة البديلة والمزيد. يمكنه الاتصال ببروتوكولات المنزل الذكي الحالية ، ويمكنك عرض الأجهزة الفردية باستخدام جهاز Spyder. هناك أيضًا العديد من خيارات العرض ، بما في ذلك شاشة سلكية وخيار محمول.
  • Sense Energy Monitor (300 دولار): تتيح لك Sense مراقبة استخدام الطاقة في الوقت الفعلي من خلال iOS و Android وتطبيقات الويب. يتكامل مع Amazon Alexa و IFTTT ، ويسمح لك بمشاهدة كمية الكهرباء التي تستخدمها منزلك. يمكنك أيضًا معرفة الوقت الذي يصل فيه أفراد أسرتك إلى المنزل ، والتحقق مما إذا كانت مضخة الحوض قيد التشغيل أم لا ، والمزيد.
  • Neurio Home Energy Monitor (220 دولارًا): يتضمن هذا الجهاز القدرة على تدريب نظامك على التعرف على الأجهزة الكبيرة بشكل خاص (على الرغم من أن النتائج كانت مختلطة على هذا ، وفقًا للمراجعين). ومع ذلك ، حتى بدون وظائف التعلم ، وبعد عمل قاطع ، لا يزال بإمكان Neurio قياس الكهرباء التي يستخدمها منزلك ، مما يتيح لك مشاهدة استخدام الكهرباء على التطبيقات في الوقت الفعلي. كما أنه يعمل مع IFTTT ، وكل ذلك بسعر أقل من العديد من الشاشات.
  • Eyedro (119 دولارًا سلكيًا أو 169 دولارًا لاسلكيًا): يتيح لك هذا الجهاز الميسور التكلفة مراقبة استخدام الكهرباء في الوقت الفعلي. هناك إصدار سلكي أو لاسلكي ، ويقول العديد من العملاء إن عملية التثبيت بسيطة إلى حد كبير.

المقباس الذكي

المقباس الذكي

هذه هي أجهزة مراقبة الطاقة أحادية الجهاز والتحكم فيها. من المهم الإشارة إلى أن المقابس الذكية لا تقدم جميعها ميزة تتبع الطاقة - حيث ينصب تركيزها بشكل أكبر على التحكم في الجهاز وإعداد الجداول الزمنية. ومع ذلك ، العديد منها يراقب استهلاك الكهرباء. الميزة هي أنه يمكنك فقط توصيلها ببريزة عادية ، وتوصيل أجهزتك ، ومعرفة مقدار الطاقة التي تستخدمها دون أي عمل إضافي. لديك أيضًا خيار تشغيل الجهاز وإيقاف تشغيله وفقًا لجدول زمني مصمم لتوفير الطاقة. ومع ذلك ، يعمل هذا الحل بشكل أفضل إذا كان لديك فقط عدد قليل من الأجهزة المتعطشة للطاقة التي تريد تتبعها ، بدلاً من مراقبة المنزل بالكامل. إنها مثالية للأشخاص الذين يستأجرون ولا يمكنهم تجديد أسلاك الصناديق الخاصة بهم بالضبط لنظام كامل. ومع ذلك ، فإن المقابس الذكية ليست جيدة خارج المقابس العادية على طراز NA ، لذلك فإن الغسالة والفرن والأجهزة الكبيرة الأخرى قد لا تكون متوافقة.

  • WeMo Insight Switch (35 دولارًا): من إنشاء قواعد وجداول للأجهزة الخاصة بك إلى مراقبة استخدام الطاقة والتغييرات بمرور الوقت ، تقوم Insight بالقليل من كل شيء. إنها مفيدة ليس فقط لسعرها المنخفض نسبيًا ، ولكن لسهولة استخدامها. قم بتوصيله ، وقم بتنزيل تطبيق Wemo.
  • Elgato Eve (50 دولارًا لحزمة واحدة): مصمم للعمل مع Apple HomeKit ، Eve عبارة عن مجموعة من الأجهزة الذكية التي تقوم بالعديد من مهام الأمان والمراقبة. جهاز الطاقة على وجه الخصوص عبارة عن قابس ذكي سهل الاستخدام يوفر حتى رسومات بيانية توضح كيفية استخدام الجهاز من يوم لآخر ومن موسم لآخر. يتم تمكين الضوابط الصوتية سيري أيضا.
  • التوصيل الذكي بشبكة Wi-Fi من D-Link (40 دولارًا): عرض المكونات الذكية من D-Link هو جهاز متكامل الخدمات مصمم للحماية والمراقبة. يتضمن ذلك القدرة على جدولة أحد الأجهزة لتشغيله وإيقاف تشغيله ، والإدارة عن بُعد ، والحماية ضد ارتفاع درجة الحرارة. إنها مثالية لإدارة المكتب المنزلي أو أنواع الأجهزة الإلكترونية المشابهة.

المصدر: digitaltrends.com


تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة