3 طرق لتوفير المياه من السيفون

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2021-06-16T21:41:21+01:00
تقول الهيئات المسؤولة عن حماية البيئة, إن استهلاك المياه هو في أعلى مستوياته حيث يتم استخدام حوالي 400 جالون يوميًا من قبل عائلة متوسطة مكونة من أربعة أفراد. اذا كان الفرد يشرب في المتوسط ثمانية أكواب يوميًا تبلغ حوالي نصف جالون تقريبًا ، فهذا يعني أننا نهدر ما يعادل مياه الشرب الجيدة بما يكفي لـ 800 شخص. ما هو أحد أكبر المساهمين في هذا الاستهلاك المفرط للمياه؟ الحمام! فهل نقصر تدفق المياه فقط على الحفاظ على المياه؟ ليس الأمر كذلك بالضرورة ، وإليك بعض الطرق التي يمكنك توفيرها مع كل تدفق للمياه من السيفون. (صندوق الطرد)

استخدم وحدات الطرد الحديثة ذات التدفق المزدوج


مع كل التطورات في التكنولوجيا التي تمتد إلى تصميمات المراحيض ، فإن وضع أموالك في مراحيض مزدوجة التدفق هو إحدى طرق التوفير مع كل تدفق. يقلل هذا الاستثمار من استهلاكك للمياه ويقلل بشكل كبير من فاتورة المياه.!

في المتوسط ​​، يستخدم المرحاض ذوالزرين ما يصل إلى 1.6 جالون من الماء مع كل شطف. هذا فعال للغاية عند مقارنته بـ 3.5 جالون مستهلك مع كل تدفق باستخدام المراحيض المصنوعة قبل عام 1992. يستخدم التصميم زرين (ومن هنا جاء اسم الدفق المزدوج) ، كل منهما مخصص لغرض معين.

الغرض من الزر الأول (عادة ما يكون أصغر قليلاً) هو طرد النفايات السائلة باستخدام حوالي 0.8 جالون من الماء. الزر الثاني الذي يعتني بالنفايات الصلبة يستخدم 1.6 جالون. بصرف النظر عن استخدام كميات أقل من المياه ، فإن تصميم المصيدة الأكبر يمثل انسدادًا أقل. تقدر وكالات حماية البيئة أن تصميم المرحاض هذا يمكن أن يوفر ما يصل إلى 4000 جالون من الماء كل عام.

استخدم زرين في السيفون

ضع زجاجة داخل صندوق الطرد

إذا لم يكن لديك المال الكافي لدفع 250 دولارًا لمرحاض مزدوج ، فلا تيأس ، فلا يزال بإمكانك صنع مرحاض منخفض التدفق من المرحاض الحالي. يُطلق عليها أحيانًا اسم الزجاجة في الخزان ، وهي عبارة عن تطوير لاستخدام الطوب لزيادة حجم الماء في خزان المرحاض. هذه الطريقة أفضل لأنها تتجنب رواسب الطوب التي يمكن أن تلحق الضرر بخزان المرحاض. يمكنه إزاحة الماء في خزان المرحاض بشكل فعال وتوفير حوالي 2.5 جالون من الماء يوميًا.

أي وعاء زجاجي أو بلاستيكي سيكون مناسبا لهذا الغرض. تأكد من إزالة أي ملصق بلاستيكي أو ورقي على الزجاجة تمامًا. يمكن استخدام الحصى أو الرمل أو أي مادة مماثلة لهذه لملء الزجاجة. لإضافة المزيد من الوزن ، قم ببساطة بإضافة الماء إلى الحاوية. لا يمكنك استخدام الماء فقط لأن هذا سيجعل الحاوية تتحرك حول خزان المرحاض ومن المحتمل جدًا أن تقيد حركة الآلية في الخزان.

ارفع غطاء خزان المرحاض بحذر وضعه جانبًا لمنع إتلافه أو كسره. اخفض الحاوية في خزان المرحاض بحذر حتى يتم غمرها في الماء. استبدل غطاء خزان المرحاض اذا كان هناك اعاقة للألية. اختبر مرحاضك الجديد عن طريق الشطف عدة مرات للتأكد من عدم إعاقة الآلية. إذا قمت بتوفير نصف جالون مع كل شطف ودفق حوالي 5 مرات يوميًا ، فسيكون هذا توفيرًا كبيرًا.

تذكر أن تغلق الغطاء بشكل صحيح قبل وضع الحاوية في خزان المرحاض. قم بتأمين الحاوية وتأكد من أن الماء في خزان المرحاض لا يقل عن 3 جالونات للحفاظ على التنظيف المناسب.

استخدم زجاجة داخل صندوق الطرد

استخدم الدلو (الجردل)

هذه الطريقة لا تتقدم في العمر أبدًا وستوفر لك كميات كبيرة من الماء مع كل تدفق. احتفظ بقطعتين على الأقل من دلاء سعة 2 جالون في متناول اليد واملأها بالماء. دلو واحد سيكون جيدًا لمرة واحدة. كن حذرًا عند إلقاء الماء في الوعاء للتأكد من عدم تناثر أي من الماء عليك. سيعمل هذا بنفس جودة الطرق الأخرى ، لكن العيب الوحيد هو أن الجرافات لن تتم إعادة تعبئتها تلقائيًا.

استخدم الدلو كبديل للسيفون

 

المصدر:3 Ways to Save Water With Every Flush