قلل فواتير الكهرباء باستخدام الطاقة الشمسية

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-11-07T06:25:53+00:00 bunnings.com.au
تستفيد الطاقة الشمسية إلى أقصى حد من أيام بلدنا الطويلة المليئة بالضوء ويمكن أن تساعد أيضًا في تقليل فواتير الطاقة.

قلل فواتير الكهرباء باستخدام الطاقة الشمسية

استغل طاقة الشمس

لقد تحولت الطاقة الشمسية بسرعة من كونها كلمة طنانة إلى ضرورة منزلية - ولا عجب في ذلك. حتى إذا لم تكن مستعدًا لتركيب مجموعة كاملة من الألواح الشمسية ، أو حتى نظام تسخين يعمل بالطاقة الشمسية ، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تسخير طاقة الشمس. هناك مجموعة متزايدة باستمرار من المنتجات ، بدءًا من المصابيح الشمسية الأساسية والصديقة للميزانية والتي يمكنك تثبيتها بنفسك واستخدامها لإضاءة أجزاء من الحديقة ، إلى الأدوات المتطورة نسبيًا مثل الكاميرات الأمنية. من خلال التأثيرات الإيجابية على البيئة (من خلال تقليل اعتمادنا على الكهرباء المتولدة من الوقود الأحفوري) والتوفير في فاتورة الكهرباء ، هناك الكثير من الأسباب لاستكشاف الخيارات التي تعمل بالطاقة الشمسية.

إضاءة الفناء الخلفي

نظرًا لأننا مدفوعون لملء منازلنا وحدائقنا بأدوات رائعة ، فإن الطاقة الشمسية تجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى جلب مساحاتنا الخارجية إلى الحاضر. يمكن للفناء الخلفي المشمس أن يمتص فوائد الطاقة الشمسية ، ويحتمل أن يستخدمها لتشغيل الستائر الآلية لغرفة خارجية.

يقول كارلين ريجاس ، منسق المبيعات والتسويق في Coolaroo ، إن استخدام قوة الشمس في تقديم الظل أمر بسيط مع الستائر التي تعمل بمحركات تعمل بالطاقة الشمسية. تشرح قائلة: "الستائر تعمل بالطاقة الشمسية من أجل الطاقة المتجددة ولا توجد أسلاك صلبة ، لذلك لا يلزم وجود كهربائي أو تاجر". "حتى في الأيام الملبدة بالغيوم ، لا تزال الألواح الشمسية تجمع بعض الشحنات ، ويستمر التحكم لمدة تصل إلى 72 ساعة دون أي ضوء شمس. يمكنك أيضًا شحن الألواح الشمسية عن طريق مواجهة الأضواء - لا يزال بإمكان الضوء الاصطناعي تشغيل الألواح الشمسية ، على الرغم من أن أفضل طريقة هي دائمًا ضوء الشمس المباشر. " يمكن أيضًا استخدام الطاقة الشمسية لتشغيل مضخة لتشغيل نافورة مائية أو مرشح في بركة صغيرة. نظرًا لعدم الحاجة إلى أسلاك ، فإن ذلك يجعلها مثالية  في أي مكان في حديقتك. ضع في اعتبارك أنه بسبب الطاقة اللازمة لتشغيل المضخة ، يجب وضع اللوحة في ضوء الشمس الكامل.

مصابيح شمسية

بمجرد أن تغرب الشمس ، يمكن للإضاءة الجيدة أن تجعل مخطط حديقتك أو يفسدها ، ولكن توصيل نظام كامل من أضواء الحديقة يعد عملًا كبيرًا ومكلفًا بالنسبة للمحترفين.

يقول مدير المبيعات في Gardenglo Jim Mavropoulos ، إن المصابيح الشمسية هي بديل رائع عندما يكون مخطط الإضاءة الخاص بك غير موجود. يقول: "تعمل المصابيح الشمسية ، التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مجانًا ويمكن تركيبها في أي مكان تقريبًا لأنها لا تتطلب أسلاكًا". مجموعة الأضواء الشمسية هائلة ، من أضواء المسار العملي ، وأعمدة الإنارة وأضواء سطح السفينة إلى الأضواء التي يمكن أن تسلط الضوء على الأشجار والميزات البارزة. هناك أيضًا جميع أنواع الإضاءة الزخرفية للمتعة فقط ؛ وحتى مجموعات الأرقام الشمسية ، التي تجمع بين لوحة شمسية ولوحة مضيئة يمكنك وضع أرقام منزلك عليها ، حتى يتمكن الضيوف دائمًا من العثور عليك ، حتى في الظلام. القيد الوحيد للأضواء الشمسية هو أنها تتطلب ، بالطبع ، الكثير من ضوء الشمس لتحقيق أقصى أداء. ولكن الخبر السار هو أنه نظرًا لعدم وجود أسلاك ، لن يكون صعبا نقلها إذا أخطأت في الموضع. إذا كان الضوء الطبيعي هو الشيء الذي تفضله ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من الطاقة الشمسية ؛ يمكن أيضًا توصيل بعض المناور بلوحة شمسية وتشغيلها عن بُعد.

أمن مدعوم من الشمس

موجة من عمليات السطو في الحي؟ تمكن الطاقة الشمسية أصحاب المنازل من تعزيز أمن منازلهم في عطلة نهاية الأسبوع فقط. يمكن استخدام الألواح الشمسية الصغيرة لشحن كاميرا مراقبة ، مما يعني أنه يمكنك توصيل نظام الكاميرا بنفسك في غضون دقائق ولن تقلق أبدًا بشأن نفاد البطاريات. قم بتجميع الكاميرا الخاصة بك باستخدام مصباح أمان شمسي يتم تنشيطه بواسطة المستشعر أو اثنين لمزيد من راحة البال.

العناصر المرتبطة

تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة