مشاكل مبردات المياه المتكررة وكيفية اصلاحها

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-09-23T23:28:46+00:00 sciencing.com
يعد انسداد الصنابير ، وتغير طعم الماء، وسوء التبريد من أكثر المشكلات شيوعًا مع مبردات المياه. اعتمادًا على المشكلة التي تواجهها مع مبرد المياه الخاص بك ، قد تتمكن من إصلاحها بسهولة. يعد الحفاظ على مبرد الماء مهمًا للغاية في تجنب الإصلاحات غير الضرورية لاحقًا. إذا كنت تقوم بصيانة مبرد الماء بانتظام ، فمن المرجح أن تكون على دراية بأي جزء من المبرد يسبب المشكلة عند ظهور الحاجة إلى الإصلاح.

مشاكل مبردات المياه الشائعة

تحقق من مستويات الفريون إذا كان مبرد الماء الخاص بك لا يوفر لك الماء البارد بعد الآن. إذا بدا أن هناك مشكلة في الفريون ، فسيتعين عليك الاستعانة بمتخصص لإعادة ملء الفريون. لا تتعامل الا مع المتخصصين. يمكنك أن تجد الكثير منهم في الموقع في هذا الرابط

تأكد من أن مواسير التبريد النحاسية (coils) نظيفة إذا كنت تواجه مشكلة في إخراج الماء الساخن أو البارد من مبرد الماء. تأكد من فصل مبرد الماء عن مصدر التيار الكهربائي قبل فحصها أو تنظيفها.

قم بإعادة ضبط حرارة المبرد إذا كان يتجمد الماء أو إذا لم يبرد بدرجة كافية. للقيام بإعادة الضبط ، قم بتصريف بضعة أكواب من الماء من كلا الجانبين الساخن والبارد لمبرد الماء. ثم قم بإيقاف تشغيل المفاتيح الموجودة في الجزء الخلفي من المبرد. افصل مبرد الماء عن مصدر التيار واتركه مفتوحًا لمدة 24 ساعة. عند إعادة تشغيله ، تأكد من تشغيل المفاتيح الخلفية أيضًا. بعد الانتهاء من كل هذا ، انتظر 5 ساعات أخرى قبل صرف أي ماء ، قم باختبار المبرد وتأكد من انه يعمل بشكل جيد.

نظف المبرد والموزع إذا كان الماء له طعم غريب أو لا يخرج بشكل صحيح. في بعض الأحيان قد ينمو العفن والفطريات في أماكن مختلفة يمكن أن تمنع التدفق الجيد للمياه ويمكن أن تخلق طعمًا غريبًا. واظب علي تنظيف وتعقيم مبرد الماء مرة كل 6 أشهر.

قم بشراء قطع غيار جديدة لتحل محل الأجزاء المعطلة. هذه هي الطريقة الأكثر صحية وأمانًا لإصلاح مبرد الماء إذا لم تصحح الخطوات المذكورة أعلاه المشكلة.


تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة

إضافة تعليق

يمكن إضافة تعليق من هنا ثم الضغط علي زر الجواب