أبواب ألومنيوم

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-08-10T22:52:27+01:00
غالبًا ما يستخدم الألومنيوم في بناء الإطارات للأبواب الزجاجية.

ما أنواع الأبواب المصنوعة من الألمنيوم؟

يوجد الألومنيوم عادةً في إطارات الأبواب مع الألواح أو الشبكات الزجاجية. يوجد الألمنيوم بشكل شائع في الأبواب المنزلقة ، وإطارات الأبواب ثنائية التكديس. الألومنيوم هو معدن خفيف الوزن ومنخفض التآكل يمكن أن يعمل بسهولة. يحافظ على طلاء البودرة جيدًا بحيث يمكن تصميمه ليلائم أي ديكور.

كيف يتم بناء أبواب الألمنيوم؟

يتم صهر الألمنيوم وصبه في قوالب ، مما يخلق أجزاء طويلة من الإطار ثم يتم قطعها حسب الحجم. يتم بعد ذلك تركيب الألواح الزجاجية ، ويتم ربط إطار الألمنيوم وإنهائه.

في حالة أبواب شاشة الأمان المصنوعة من الألومنيوم ، يتم وضع الشبك والإطار ويتم وضع الشبكة فوقها ، قبل تثبيت الإطار معًا. في بعض الحالات ، يتم الضغط على الشبكة في مجراه متداخلة مع الإطار. تسمح هذه الطريقة باستبدال الشبكة بسهولة في حالة تلفها.

كيف تعمل أبواب الألمنيوم؟

  • الأمان - الألمنيوم ليس صلبًا مثل الفولاذ ، لكنه لن ينقسم وسوف ينحني قبل كسره. الألمنيوم المعزز يتحمل العمل، ويمكن استخدامه في الأبواب الأمنية.
  • مقاومة الطقس - الألومنيوم مقاوم جدًا للعوامل الجوية ولن يصدأ ، حتى في الهواء المالح.
  • عازل للصوت - نظرًا لأنه من النادر أن يشكل الألومنيوم بابًا كاملاً ، فإن خاصية مقاومة الصوت تنحصر إلى حد كبير في مواد الألواح التي يشكل إطارها. على الرغم من ذلك ، سوف يوصل الألمنيوم الصوت بسهولة بالغة.
  • التكلفة - يعتبر الألمنيوم معدنًا منخفض التكلفة نسبيًا مقارنة بالفولاذ.
  • الوزن - الألومنيوم خفيف جدًا وأخف وزنًا من الفولاذ أو الخشب.
  • العزل الحراري - كمعدن ، فإن الألمنيوم ليس مثاليًا عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الحرارة ، ولكن نظرًا لأنه يُستخدم عادةً في الإطارات، فإن الخصائص العازلة للألواح التي يرابطها لا تقل أهمية.

المصدر: Aluminium doors