ما هو لون سن الفيل؟ وكيف يمكن استخدامه في ديكورالمنزل؟

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2022-10-08T22:54:00+00:00
لون سن الفيل, أو العاجي أو الأوف وايت هو ظل أبيض ومريح يحتوي على مسحة صفراء. الدفء الخفي للون سن الفيل يجعله منسجما مع الألوان الدافئة الأخرى ، مثل البني وتان والبيج. يمكن استخدام لون سن الفيل بشكل فعال في جميع أنحاء الغرفة على الجدران والأثاث والملحقات دون النظر إلى الغسيل أو التعقيم. يمتزج لون سن الفيل بشكل جميل مع الألوان اللامعة الساطعة ، مما يوفر خلفية ناعمة وابرازا للنماذج والزخارف الملونة.

عروض أمازون


لون سن الفيل

لون سن الفيل هو لون ما بين الأبيض والأصفر, أو أبيض بمسحة صفراء.  يمكن الحصول علي لون سن الفيل من عجلة الألون  كألاتي    أحمر: 255, أخصر: 255, أزرق: 240 أو كود #fffff0. يمكن أختبار الألوان من هذا الرابط 

لمعرفة كيفية تركيبه من هنا

لون سن الفيل بسيط

 

لون سن الفيل بسيط ومشرق

استخدم لون سن الفيل كلون للجدار لتفتيح الغرفة ، مما يسمح للضوء الطبيعي من النوافذ بالانعكاس في جميع أنحاء المساحة. استخدمه على البياضات النظيفة الواضحة والمفروشات الناعمة. أضف بعض التنوع باستخدام الوان داكنة للوسائد والاغطية. قم بتأثيث الغرفة بأثاث من الخشب البني الغني وألواح أرضية من الخشب الصلب ذات اللون العميق. مزيج من المنسوجات بلون سن الفيل وخشب الماهوجني الداكن يعكس مظهرًا مميزًا في غرف على طراز المزرعة ، مع درجات عميقة من اللون الأخضر تأتي من أشجار النخيل الاستوائية في الديكور الداخلي.

 

 لون سن الفيل مع الديكورات العتيقة والأنيقة

لون سن الفيل مع الديكورات العتيقة والأنيقة

اللون العاجي يتناسب بشكل رائع مع ديكور على طراز الكوخ والتشطيبات العتيقة للمفروشات الأنيقة. عادة ما يتم تغطية أرفف الحديد المطاوع على غرار تصميم عتيق وحاملي الشموع وتركيبات الإضاءة بطبقة عاجية ذات تشطيب مزعج. الأثاث والخزائن الخشبية بلون سن الفيل لها نفس الشكل الساحر الذي يلبس الوقت. يبدو الأثاث مريحًا مع أغطية بلون سن الفيل ملفوفة على الأرائك والكراسي. يضيف الباستيل الناعم لونًا مهدئًا في ظلال شاحبة من الأزرق والأخضر واللافندر والأصفر والخوخ والورد.

 

 لون سن الفيل مع الديكورات التقليدية والكلاسيكية

لون سن الفيل مع الديكورات التقليدية والكلاسيكية

يتمتع لون سن الفيل بحضور قوي في ألوان الطلاء المهيمنة التقليدية ، سواء داخل المنزل أو خارجه. تشتمل مخططات الألوان الأساسية التقليدية على ظلال من الأزرق الداكن والرمادي الداكن وأصفر الحوذان بالإضافة إلى لون سن الفيل (العاجي) المستخدم بكثرة. في منزل من هذا الطراز ،قم باستخدام لون سن الفيل على الجدران والأعمال الخشبية الداخلية ، بما في ذلك الزخرفة وخزائن الكتب والأرفف وخزائن المطبخ. ويهيمن لون سن الفيل أيضًا على المنسوجات المنزلية في أغطية الأسرة ، والستائر ، ومفارش المائدة الدانتيل ، ومظلات السرير المربوطة يدويًا والمشبعة بالدانتيل.

لون سن الفيل معاصر وحديث

 

لون سن الفيل معاصر وحديث

في بيئة عصرية أو حديثة ، يوفر الجلد بلون سن الفيل مظهرًا خفيفًا ونظيفًا للأثاث المنجد. يظهر الأثاث العاجي تباينًا لطيفًا مع الجدران ذات الألوان الداكنة مثل الموكا أو الأرزق الداكن. يضيف أثاث غرفة الطعام بلون سن الفيل في بيئة راقية الرقي والأناقة. توفر خزائن والأجهزة الحديثة بلون سن الفيل في المطبخ جوًا من الرحابة. تبدو الإكسسوارات العاجية مثل سجاد المنطقة ، والستائر ، والوسائد ، والشموع والمنحوتات أنيقة عند استخدامها في غرفة بيضاء بالكامل أو غرفة حديثة باللونين الأسود والأبيض.

image5.jpg

لمزيد من الأفكار من الممكن مشاهدة هذه المجموعة من الصور

المصدر: homeguides.sfgate.com

العناصر المرتبطة

وثيقة الأفعال

وثيقة الأفعال