كيفية لصق ورق صنفرة علي الزجاج

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-10-23T10:20:58+00:00 bunnings.com.au
صنفرة النوافذ هو وسيلة بسيطة التكلفة لتحسين خصوصية أي غرفة. تعرف على كيفية تحضير نافذتك ووضع الورق المصنفر على الزجاج بشكل بسيط. سنعرض لك نصائح ذكية تساعدك على تجنب التجاعيد وفقاعات الهواء. سترى أيضًا أفضل طريقة لتحضير الورق المصنفر قبل وضعه على الزجاج.

وضع ورق صنفرة علي الزجاج

الخطوة 1. نظف النافذة

استخدم مزيجًا من شامبو الأطفال والماء بقطعة قماش مبللة لتنظيف النافذة. سيؤدي ذلك إلى إزالة أي تراكم للشحوم والأوساخ. يجدر قضاء بعض الوقت في هذه الخطوة حتى تلتصق الدعامة اللاصقة على الورق المصنفر بشكل صحيح بسطح الزجاج.

الخطوة 2. قم بقياس وتقليم الورق إلى الحجم المطلوب

قم بقياس ارتفاع وعرض نافذتك لمعرفة مقدار الزجاج الذي تحتاج إلى تغطيته. اضف ما لا يقل عن 5 سم على كل جانب. قص الورق المصنفر ثم ارفعه أمام النافذة لتتأكد من صحة قياساتك.

الخطوة 3. استعد لوضع الورق المصنفر على النافذة

قشر السنتيمترات القليلة الأولى من الورق المصنفر. قد يكون فصل الورق المصنفر أمرًا صعبًا ، لذا استخدم شريطًا لاصقًا على جانبي الزاوية للبدء. بمجرد إزالة السنتيمترات الأولى ، ألصق الجزء العلوي من الورق فوق النافذة بشريط لاصق.

الخطوة 4. ضع الورق المصنفر على النافذة

املأ زجاجة الرش بمزيج من شامبو الأطفال والماء ورش النافذة بطبقة غنية. يجعل تبليل النافذة من السهل ضبط مكان الورق المصنفر. قشر الغطاء الخلفي للورق المصنفر ببطء وادفعه على الزجاج. بمجرد فرده حتي يملأ مساحة الزجاج في وضع جيد ، استخدم الممسحة (مساحة تنظيف الزجاج) لدفع السائل وفقاعات الهواء للخارج. ابدأ من المنتصف واعمل باتجاه الحواف.

الخطوة 5. تقليم الزينة

بمجرد أن يصبح الورق المصنفر مسطحًا على النافذة ، استخدم شفرة حادة لمنح الحواف تقليمًا نهائيًا. عند الانتهاء من تقليم الزينة ، امنحها تمريرة أخرى باستخدام الممسحة لإزالة بقايا الماء. مرة أخرى ، اعمل من المنتصف نحو الحواف.