بعض المشاكل الشائعة في المصابيح الكهربائية

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-08-10T22:52:28+01:00 المصدر: excelelectricsouthflorida.com
هل لديك أضواء أومفاتيح إضائة لا تعمل؟ إذا كنت تواجه حاليًا مشاكل في الكهرباء ، فمن المهم تحري الخلل وإصلاحه. بالتأكيد ، قد تكون هذه المشاكل بالفعل نتيجة لخلل في نظامك الكهربائي. يمكن أن تكون أيضًا علامة على أن لديك مشكلة أبسط بكثير - أنك بحاجة إلى مصباح جديد.

بعض المشاكل الشائعة في المصابيح الكهربائية

 

لا يجب إهمال المشاكل الكهربائية أبدا، ولكن يمكنك تجنب الدفع مقابل الخدمات غير الضرورية من خلال شراء المصباح الصحيح. إليك بعض الطرق لاستكشاف المشكلات الكهربائية في منزلك وإصلاحها:

المشكلات الشائعة المتعلقة بمصابيح الإضاءة

  1. الأضواء متذبذبة: هذه واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي قد تواجهها في منزلك. عندما تومض الأضواء ، فكرنا الفوري هو أنه قد تكون هناك مشكلة في الكهرباء. صحيح أن هذا يمكن أن يكون ناتجًا عن خلل في الأسلاك أو التلف ، فمن المحتمل أن يكون له علاقة بمصابيح الإضاءة. إذا كانت اللمبة مفكوكة ، فقد تسبب وميضًا. يحدث هذا غالبًا في المناطق التي تهتز وتفكك المصباح ، مثل مروحة السقف. إذا لم يعمل تشديد المصباح أو تبديله على معالجة المشكلة.  قد تحتاج الي الاتصال بكهربائي.
  2. المصابيح التي تحترق بسرعة: يمكن لمصباح كبير الحجم في دواية مصنفة للقدرة الكهربائية الصغيرة أن يتسبب في احتراقها بمعدل سريع. الأضواء التي تهتز ، مثل تلك الموجودة في مروحة السقف ، يمكن أن يكون لها أيضًا عمر افتراضي قصير. الأكثر شيوعًا هو تثبيت غير محكم بين المصباح ومقبس تركيبات الإضاءة. المقاومة بين الاثنين يمكن أن تزيد من سخونة اللمبة وتقصّر عمرها. جرب لمبة بحجم مناسب للمساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  3. عدم اضائة المصباح. إذا لم يضيء المصباح ببساطة ، فقد يتم حرقه. قد يكون المصباح غير مثبت بشكل جيد أيضا. تأكد أيضًا من توصيل السلك الكهربائي! إذا لم يعمل تبديل المصباح ، وتم توصيل السلك ، فقد تحتاج إلى الاتصال بكهربائي. قد تكون هناك مشكلة في توصيل الأسلاك أو الجهاز نفسه

اختيار أفضل المصاببح الكهربائية لمنزلك

الآن بعد أن تعرفت على كيفية تحرّي بعض المشكلات التي قد تواجهها في منزلك وإصلاحها ، من المهم شراء مصباح المصابيح المناسبة. إليك بعض النصائح لاختيار أفضل مصباح يناسب الاحتياجات الكهربائية لأجهزتك:

  • اختر الحجم الصحيح: يجب أن يحدد علي الدواية (أو النجفة) الحجم المطلوب. يجب عليك كتابة رقم القياس المناسب مسبقًا ومطابقته بحجم المصباح الجديد. إذا لم تكن متأكدًا ، اصطحب المصباح أو الجهاز إلى متجر الأجهزة المحلي الخاص بك وسيتمكن أحد المحترفين من مساعدتك.
  • مصابيح الليد: التكاليف الأولية لمصابيح الليد أعلى قليلاً ، ولكنها تدفع مقابل نفسها على الفور تقريبًا. فهي لا يمكن أن تستمر لأكثر من 20 عامًا فحسب ، بل تتميز أيضًا بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة.
  • اختر الشكل الصحيح: المصابيح الكهربائية تأتي في جميع أنواع الأشكال والأحجام. قد تتطلب الأجهزة المختلفة أشكالًا مختلفة ، لذا من المهم الانتباه إليها. كما أن أشكال المصابيح المختلفة تنشر الضوء بشكل مختلف ، مما قد يؤثر على نطاق الإضاءة.