اخر الإضافات

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2021-05-28T10:51:46+01:00

كيفية دهان المنزل من الداخل

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2021-01-01 10:51
يمكن أن يؤدي الطلاء الداخلي للمنزل بالكامل إلى تحويله من عادي إلى لوحة فنية! ويمكنه أيضًا رفع قيمة العقار والمساعدة في بيع المنزل بسرعة أكبر. تتطلب اللوحة تخطيطًا جادًا ، لكن النتيجة النهائية تستحق العناء!

كيفية إعادة تدوير الخشب

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-12-22 12:17
الخشب مورد طبيعي ثمين يستخدم للمنازل والأثاث والعديد من المشاريع الأخرى. من السهل اعتبار الخشب أمرًا مفروغًا منه ، لكن الغابات لا تدوم إلى الأبد. على الرغم من أن الناس يستخدمون المزيد من الأخشاب كل عام ، إلا أنه يتم إعادة تدوير كمية صغيرة منه. تعتمد طريقة إعادة تدوير الخشب على النوع الذي لديك. يمكن تحضير معظم أنواع الأخشاب وتقديمها لخدمة إعادة التدوير. يجب التخلص من الخشب المعالج في منشأة منفصلة أو مكب نفايات. أيضًا ، استفد من فرص إعادة استخدام الأخشاب لتوفير ما تستطيع وحماية ثروة الأشجار من أجل المستقبل.

كيف يعمل بادئ الفلورسنت (starter)؟

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-12-17 22:32
لا يحتوي ضوء الفلورسنت على الشعيرة المتوهجة المعتادة للمصباح المتوهج ، ولكنه يحتوي بدلاً من ذلك على بخار الزئبق الذي ينبعث منه ضوء فوق بنفسجي عند التأين. يصنع الضوء فوق البنفسجي جزيئات تغطي الجزء الداخلي من الأنبوب ، وتتوهج هذه الجسيمات أو تتألق

3 طرق لتوفير المياه من السيفون

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2021-06-16 21:41
تقول الهيئات المسؤولة عن حماية البيئة, إن استهلاك المياه هو في أعلى مستوياته حيث يتم استخدام حوالي 400 جالون يوميًا من قبل عائلة متوسطة مكونة من أربعة أفراد. اذا كان الفرد يشرب في المتوسط ثمانية أكواب يوميًا تبلغ حوالي نصف جالون تقريبًا ، فهذا يعني أننا نهدر ما يعادل مياه الشرب الجيدة بما يكفي لـ 800 شخص. ما هو أحد أكبر المساهمين في هذا الاستهلاك المفرط للمياه؟ الحمام! فهل نقصر تدفق المياه فقط على الحفاظ على المياه؟ ليس الأمر كذلك بالضرورة ، وإليك بعض الطرق التي يمكنك توفيرها مع كل تدفق للمياه من السيفون. (صندوق الطرد)

تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة