اخر الإضافات

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2021-05-28T10:51:46+01:00

ما هي أنواع نوافذ الألمنيوم الأفضل بالنسبة لك؟

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-12-12 02:23
توفر نوافذ الألمنيوم العديد من الفوائد الواضحة للمنزل و مشروع التجديد: الإضاءة الساطعة والدفء المريح وإطلالة على المساحة الخارجية من حولك. ولكن هناك جوانب أخرى للنوافذ ليست واضحة. يمكنهم أيضًا توفير كفاءة الطاقة والأمن والأداء الصوتي. يمكن أن تجعل النوافذ الجديدة المصنوعة من الألومنيوم منزلك أكثر هدوءًا وجاذبية وتمنع الكثير من الرياح والأتربة - ولا تحتاج إلى تجديد الطلاء مثل النوافذ الخشبية.

مطفأة الحريق

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-12-07 05:40
تعتبر النار واحدة من أقدم اكتشافات البشرية. إنه أيضًا أحد أكبر التهديدات لها. يمكن للحريق أن يدمر في غضون دقائق منزلاً أو مشروعًا استغرق إنشاءه عقودًا. هذا هو السبب في أهمية وجود طرق لإخماد الحرائق. تم تجهيز العديد من المباني بطفايات الحريق، ولكن لماذا يوجد العديد من الأنواع المختلفة؟ كيف تتعامل طفايات الحريق مع النار؟ وما هي الفكرة العلمية في طريقة عملها؟

أهمية طفايات الحريق

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-12-07 05:46
تعتبر طفايات الحريق مهمة للغاية لأنها الأكثر استخدامًا للحماية من الحرائق. في كثير من الحالات هم خط الدفاع الأول وغالبًا ما تحتوي على حريق أو تطفئه ، مما يمنع حدوث أضرار باهظة الثمن. يمكن أن تكون هذه الأجهزة التي غالبًا ما يتم التغاضي عنها عنصرًا رئيسيًا في الحفاظ على سلامتك أثناء حالة طوارئ الحريق. ينظر أصحاب الأعمال في بعض الأحيان إلى طفايات الحريق على أنها علب حمراء معلقة ببساطة على الحائط ، وتتكبد نفقات لإدارة أعمالهم. لكن هذه العلب الحمراء تخدم غرضًا مفيدًا للغاية. تظل الحقيقة أنه في أكثر الأحوال، تعتبر طفايات الحريق الفرق بين مشكلة حريق بسيطة أوالتدمير الشامل.

داء الأسبست

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-12-03 03:28
داء الأسبست مرض رئوي مزمن ناجم عن استنشاق ألياف الأسبست. يمكن أن يؤدي التعرض المطول لهذه الألياف إلى تندب أنسجة الرئة وضيق التنفس. يمكن أن تتراوح أعراض داء الأسبست من خفيفة إلى شديدة ، وعادة لا تظهر إلا بعد سنوات عديدة من التعرض المستمر.

تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة