عملية قطع البلاط للتثبيت عند الزوايا

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-08-10T21:52:29+00:00
عملية قطع البلاط في الزوايا تعتبر مهمة لاتمام وضع البلاط بشكل متكامل. اليكم خطوات بسطة وسهلة لقياس ووضع البلاط

الخطوة 1: التخطيط

أولاً ، حدد ما إذا كنت ستقوم بتركيب بلاط على قاعدة الجدار أم الزوايا أيضًا. عند تثبيت القطع من البلاط موازية للحائط ، قم بوضع مربعات القطع على جميع حوافك أو على الحافة حيث تلتقي البلاطة بمواد أرضية أخرى. قم دائمًا بالتخطيط لتثبيت تقليم البلاط الخاص بك إلى جانب البلاط حيث يجب تثبيتها بشكل جيد مع بعضها البعض.

الخطوة 2: القياس

قم بقياس القاعدة والزوايا التي سيتم تثبيتها بمقدار القطع الخطي الذي ستحتاجه لعملك. تحقق جيدا من هذا القياس لأنه من الأهمية بمكان أن يكون القياس سليما ، خاصة بمجرد البدء في قطع الخطوة التالية!

الخطوة 3: القطع

يجب دائمًا قطع البلاط بزاوية 45 درجة عند حواف وقواعد الجدار. لقص القطع ، استخدم صندوقًا ميتريًا وتأكد من تثبيت القطع على أحد الجانبين واستخدم أدوات تثبيت لتثبيت البلاط في مكانه بإحكام. باستخدام القنوات الموجودة في المربع كدليل ، قم بقص القطع بأداة كالمنشار أو قاطع للبلاط وكرر لبقية أطوال القطع. تأكد من أن أجزاء القطع تتناسب مع بعضها البعض ، وتشكل زاوية 90 درجة قبل الإلتصاق. إذا كنت لا تحتاج إلى تشذيب القطع ، فقم ببساطة بقطعها بزاوية 90 درجة على طول القطع.

الخطوة 4: التثبيت

باستخدام الطباشير ، قم بتمييز الأسطح على الحائط حيث سيتم تثبيت القطع ، ثم قم بتثبيت المنطقة المحددة بالمادة اللاصقة للبلاط القوي باستخدام مجرفة أو جهاز مشابه. لضمان تثبيتها في مكانها ، اضغط على حواف البلاط على المادة اللاصقة بإحكام واتركها حتى تجف طوال الليل.

الخطوة 5: ملئ الفراغات بالجص

املأ الفراغات بين البلاط بالجص واتركها حتى تجف. ضع مانع التسرب على أسطح الجص لتعزيز فعالية الجص واتركه وقتًا كافياً لتجف. بعد ذلك ، يمكنك الاستمرار في تثبيت بقية البلاط.

المصدر: TileMountain.com.uk
 
العناصر المرتبطة

تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة