الأطارات الخالية من الهواء

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-08-10T22:52:26+01:00 المصدر: Bridgestone
الإعلان عن قيام بريدجستون بتطوير إطار "غير هوائي" أو غير هوائي لسوق سيارات الركاب أثار اهتمام العديد من السائقين. على الرغم من أن هذا النموذج لا يزال قيد التطوير ، إلا أن المستقبل يبدو مشرقًا لهذا الإطار الثوري.

الإطارات الخالية من الهواء

تتميز تقنية الإطارات الخالية من الهواء من بريدجستون بهيكل فريد من نوعه مصمم لدعم وزن السيارة ، مما يلغي الحاجة إلى إعادة ملء الإطارات بالهواء بشكل دوري.

في عام 2013 ، كشفت بريدجستون عن الجيل الثاني من الإطارات الخالية من الهواء التي لا تحتوي على هواء والتي تتميز بقدرات محسنة للحمل والتصميم البيئي وأداء القيادة. ومع ذلك ، هناك تطورات وتحسينات يجب إجراؤها قبل توفر الإطارات الخالية من الهواء للمستهلكين. يعد العثور على طريقة لتجنب حبس الحطام داخل الجنط، بالإضافة إلى تطوير أفضل طريقة لتوزيع الوزن بالتساوي ونقل الأحمال باستمرار من بين هذه العقبات. لأسباب مثل هذه ، يعتقد العديد من المتفرجين أن الإطارات الخالية من الهواء لا تزال على بعد عقد من الزمان.

على الرغم من ذلك ، فإن الطلب لمواكبة التطورات المستمرة في صناعة السيارات يشير إلى أن الإطارات الخالية من الهواء ستكون خطوة مرحب بها للمستهلكين وكذلك صناعة السيارات.

في الوقت الحالي ، يتم تصنيع معظم الإطارات الخالية من الهواء في السوق من المطاط الصلب أو البلاستيك. عربات الغولف والمقطورات وجزازة العشب هي بعض الأمثلة على استخدام هذه الإطارات في التطبيقات التجارية.

فوائد الإطارات الخالية من السيارات

لا إطارات مسطحة - على الإطلاق

مع الإطارات الخالية من الهواء ، لا داعي للقلق أبدًا بشأن تسرب إطاراتك لأن الإطارات غير الهوائية ليس لديها هواء لتسرب. بالنسبة لمعظم السائقين ، فإن هذه الميزة لن تبدو ثورية. عندما تجتاز جسمًا حادًا في الطريق ، لا داعي للقلق بشأن إطار مسطح لأن الإطارات التي لا تحتوي على هواء لا يمكن أن تصبح مسطحة. نرحب بأي نهاية لأيام تغيير إطار على كتف الطريق السريع للسائقين في كل مكان.

لن تحتاج إلى قطع غيار

نظرًا لأنك لن تقوم بتغيير أو إصلاح شقة ، فلن تحتاج إلى حمل قطع غيار. تمامًا مثل السيارات التي تستخدم إطارات مسطحة ، يمكن لهذه الميزة تحرير مساحة صندوق السيارة. عدم وجود قطع غيار يعني أيضًا وزن أقل ووزن أقل يعني توفير أفضل للوقود

يمكن للصناعات الثقيلة المركبات توفير المال

قد توفر الإطارات الخالية من الهواء مزايا محددة أخرى للشاحنات في التطبيقات الصناعية. في صناعات الزراعة والتعدين والبناء ، يمكن أن يتسبب فشل الإطارات في فقدان الإنتاجية والكفاءة. الإطارات التي لا تتسرب أو تثقب أبدًا ستكون تقدمًا مرحبًا به.

انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المخفضة

يأتي حوالي 90 ٪ من فقدان الطاقة من مقاومة دوران الإطارات من التغييرات المتكررة في شكل المحاولات أثناء الدوران. من خلال تبسيط هيكل الإطار ، تمكنت بريدجستون من تقليل فقد الطاقة في "الإطارات ذات الإطارات الخالية من الهواء". ونتيجة لذلك ، تتمتع هذه الإطارات بنفس مستوى المقاومة المنخفضة للدوران الذي تتمتع به إطارات بريدجستون الهوائية الفعالة من حيث استهلاك الوقود ، مما يساهم في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ضمير بيئي

يعتبر الإطار الخالي الهواء من إحدى المبادرات التي تهدف إلى رؤية بريدجستون طويلة المدى لاستخدام المواد المستدامة. المواد المستخدمة في الإطار قابلة لإعادة التدوير ، مما يساهم في الاستخدام الفعال للموارد. لا يوجد أي جزء من إطار غير هوائي يحتاج إلى الذهاب إلى القمامة ، والتي تسير جنبًا إلى جنب مع جهود بريدجستون لإنشاء نظام "من المهد إلى المهد" يتم فيه إعادة تدوير جميع الإطارات أولاً ثم إعادة تصنيعها في المصنع إطارات جديدة. ستكون الإطارات الخالية من الهواء من بين الإطارات الأولى التي أصبحت هذه العملية حقيقة لها.