الأدوات الشخصية
أنت هنا: الرّئيسة » موضوعات ومقالات » مقال جريدة الأخبار عن موقع يا أسطى دوت كوم

مقال جريدة الأخبار عن موقع يا أسطى دوت كوم

Document Actions
كتب وليد عبد الحميد كلام جميل عن الموقع ... الإنترنت أصبح الآن من الأمور المهمة في حياتنا اليومية ولا يمكن الاستغناء عنه، والدليل علي ذلك الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الشبكة العنكبوتية ومدي تأثيرها علي فئات المجتمع ككل.



فالإنترنت لم يعد يقتصر علي فئات معينة من المجتمع ولكنه أصبح محل اهتمام كل عناصره بل أصبح في أمكان الحرفيين وأصحاب الصناعات الصغيرة وحتي ربات البيوت الاستفادة منه.
ومن المواقع التي يمكن أن يستفيد منها جميع فئات المجتمع خاصة الشباب منهم موقع يا أسطي دوت كوم WWW.YAOSTA.COM فمن خلاله تستطيع أن تحصل علي خدمتين مهمتين تفيدك في حياتك العملية، الخدمة الأولي أن الموقع يقدم لك مجموعة من المعلومات المتعلقة ببعض المهن اليدوية التي من خلالها تستطيع أن تقوم بإصلاح الأعطال أو صيانة بعض الأشياء في منزلك أو سيارتك، دون الحاجة إلي الاستعانة بمتخصص.
فهناك الكثيرون من الأعطال التي تواجهنا في حياتنا اليومية ولا تستوجب أن نستعين بمتخصص لاصلاحها ولكن جهلنا بهذه الحرف البسيطة تجعلنا غير قادرين علي اصلاحها.
أما الخدمة الأخري التي يقدمها الموقع هو دليل حرفي مسجل فيه عدد من الحرفيين وأصحاب المهن اليدوية ومتوافر به وسيلة الاتصال بهم لتستطيع أن تستعين بهم في حالة عدم تمكنك من اصلاح عطل ما، فهناك الأعطال التي تستوجب وجود متخصص أو بعض الصناعات اليدوية التي تحتاج إلي استشارة مهني محترف لذلك يمكنك أن تستعين بالدليل الحرفي الذي يوفره لك يا أسطي دوت كوم.
كما يوفر الموقع امكانية أن يسجل أي حرفي أو صاحب صناعة يدوية جميع بياناته داخل دليل الحرفيين الخاص بالموقع مجانا للعمل علي فتح مجال أوسع للانتشار وفتح فرص عمل أكبر.
ويقول المهندس أسامة مبروك صاحب الموقع والمشرف عليه أن فكرة الموقع الذي يعتبر أول موقع للحرفيين في مصر والوطن العربي قد جاءته عندما وجد أن العمل الحرفي والصناعات الصغيرة ذات أهمية كبيرة داخل أي مجتمع وأن الكثير من الدول المتقدمة في العالم تكون للصناعات الصغيرة بها دور كبير في تقدمها..كما يضيف انه يجب علي المجتمع خاص الشباب أن يتعلموا مثل هذه الحرف ولو حتي معرفة شيء عن كل شيء ويجب أيضا أن تتغير نظرة المجتمع للحرفي وللصناعات الصغيرة التي قد تساعد في بناء وتنمية المجتمع.

مقال جريدة الأخبار عن الموقع
مقال جريدة الأخبار عن الموقع

بريد الأخبار
بريد الأخبار