محافظة جنين تستعد لافتتاح معرض الصناعات الوطنية الأول في الثالث والعشرين من الشهر الحالي

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-08-10T22:54:19+01:00
فلسطين المحتلة - تستعد محافظة جنين لافتتاح معرض الصناعات الوطنية الأول في المحافظة بتمويل من الممثلية الدنماركية في الثالث والعشرين من الشهر الجاري ، الذي سيفتتحه دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض والقنصل الدنماركي رولف هولمبو ووزراء وقناصل أجانب وعرب ورجال أعمال حيث ستشارك عدد من الشركات الوطنية والجمعيات والمراكز النسوية . لعرض إنتاجها أمام الضيوف الزائرين إلى المعرض .

وأكد محافظ جنين  أن الاستعدادات جارية على قدم وساق من أجل الانتهاء من الترتيبات في أجنحة المعرض ، والتي وزعت على أربعة  قاعات واسعة تمكن جميع الشركات المساهمة من عرض منتوجاتها.

 

وأضاف أن الشركات المشاركة بلغت 50  شركة وطنية معظمها من محافظة جنين والباقي من نابلس وطولكرم ومحافظة القدس والخليل تمثل قطاعات  اقتصادية متنوعة كالصناعات الغذائية و الآلات الزراعية  والمنسوجات والصناعات الورقية ، والمنتجات الحرفية التقليدية  التي تمثلها 35  من المراكز والجمعيات النسوية .

 

وقال موسى "إن إقامة المعرض وتوفير  فرص النجاح له سينعكس إيجابيا على الحد  من الركود الاقتصادي الذي تمر به المحافظة منذ عام 2000 . مشيرا ً إلى نجاح المعرض يرتبط بإعادة إنعاش الوضع الاقتصادي والحركة التجارية للمدينة من خلال دخول أهلنا من 48 بمركباتهم عبر معبر الجلمة".

منقول من "وكالة قدس نت للأنباء"


تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة