الأدوات الشخصية
أنت هنا: الرّئيسة » موضوعات ومقالات » افضل ثمان صيحات في تصميم الحمامات لعام 2019

افضل ثمان صيحات في تصميم الحمامات لعام 2019

Document Actions
اتجاهات التصميم لعام 2019 أدت إلى ظهور حمامات ملونة وفريدة من نوعها في جميع أنحاء البلاد. مع التركيز على القطع الأنيقة ، واستخدام الألوان والرغبة في خلق مساحة جميلة وعملية (حتى في غرفة مساحيق صغيرة).


 اتجاهات التصميم لعام  2019 أدت إلى ظهور حمامات ملونة وفريدة من نوعها في جميع أنحاء البلاد. مع التركيز على القطع الأنيقة ، واستخدام الألوان والرغبة في خلق مساحة جميلة وعملية (حتى في غرفة مساحيق صغيرة).


بيان الخلفية

بيان الخلفيه
عند استخدامها في الحمامات وغرف المساحيق ، يمكن أن يكون للجدران تأثير كبير في التصميم نظرًا لقدرتها على ضخ الألوان والأشكال والقوام والمزاج في الغرفة.

كانت الألوان الجريئة والتصاميم عالية التباين خيارًا شائعًا لأغطية جدران الحمام في عام 2019 ، وخاصة في المساحات الأصغر مثل غرف المسحوق.

مع النطاق المعروض اليوم ، لا يوجد نقص في خيارات التصميم والأنسجة والأنماط والألوان للاختيار من بينها. إذا كنت تفكر في استخدام ورق الحائط في الحمام الخاص بك ، فعليك مراجعة إرشادات التثبيت والمواد اللاصقة للتأكد من أن الرطوبة والرطوبة في بيئة الحمام لن تتسبب في تقشرها.

إذا كنت تريد استخدام ورق الحائط في الحمام الجديد ، فقم بإجراء محادثة مع باني منزلك الجديد أو الباني المسؤول عن التجديد الخاص بك حول كيفية دمج هذا الاتجاه في منزلك.


الاحواض الملونة


يعد اختيار حوض أو أحواض قرارًا مهمًا ، حيث سيكون أحد العناصر الأكثر استخدامًا في الحمام. يمكن أن يمثل التنقل في بحر أبيض على أمل العثور على حوض تجمع بين أقصى وظائف مع التصميم الجمالي المرغوب فيه تحديًا ، ولكن ليس مستحيلًا بفضل إدخال الأحواض المشبعة.

لم تعد تقتصر على وضع اللون على الجدران أو الأرضيات ، فقد قدمت الأحواض الملونة والحمامات طريقة جديدة ومثيرة لحقن الألوان في التصميم الخاص بك. في حين أن أحواض الاستحمام الملونة يمكن أن تكون على الجانب الثمين ، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة حاليًا بين المصممين ، لا سيما في الخارج.

حظيت المصارف الملونة بشعبية كبيرة لأنها تتيح لك الخروج من هذا الاتجاه دون كسر البنك. تصنع الأحواض الملونة عادة من الخرسانة ولكن تتوفر خيارات السيراميك بسعر أعلى.


الخرسانة


تماشيا مع الأحواض الخرسانية ، فيوجد هناك اتجاه لاستخدام الخرسانة بشكل عام في عام 2019. لم يعد ينظر إليها على أنها منتج أساسي أو منتج للميزانية ، فقد ظهرت الخرسانة في مجموعة واسعة من المنتجات الداخلية ويحبها العديد من المصممين وبناة المنازل الجدد ، أصحاب المنازل وشاغليها.

تضيف الخرسانة تطورًا بسيطًا إلى أي مساحة ، مما يوفر تأثيرًا فوريًا على التصميم وتحولًا في الأجواء. يستخدم بشكل أساسي في الأرضيات والجدران ، وقد تم استخدام الخرسانة أيضًا في الأحواض وأحواض الاستحمام وقطع الديكور مع العناصر الأصغر التي تقدم تباينًا نصيًا مع التشطيبات التقليدية.


باستخدام الرخام والفن


يعود الرخام المطابق للكتاب وغيرها من القطع الرخامية ذات المظهر المجرد إلى العودة خلال عام 2019.

بدلاً من الرخام العادي البسيط الذي تم استخدامه في الحمامات والمطابخ  ، فقد اختار المصممون وبناة المنازل القطع الأكثر إثارة للاهتمام والفن مثل الحمامات التي أسفرت عن بعض النتائج المبهره والمتميزه حقا.

عند تصميم حمامك ، فإن استخدام الأسطح الجميلة مثل قطعة رخامية مثيرة للإعجاب بمثابة بيان فني ويمكن أن يحل محل الحاجة إلى أعمال فنية أخرى أو تفاصيل تصميم أخرى.


الألوان الداكنة


يوجد اتجاه عام في عام 2019 لالحمامات الداكنة وغرف المساحيق، حيث يبتعد الناس عن الجمالية ذات اللون الأبيض يومًا الماضيين.

يختار المصممون الالوان الداكنه في الأرضيات وأحواض الاستحمام والمراحيض والتركيبات والديكور للحصول من اجل تحقيق شعور راقي

اذا لم تكن لديك الرغبه في استخدام الالوان الداكنه في جميع انحاء الحمام ، فربما حاول تعتيم بعض الجوانب مثل الجدران أو الأرض. بدلاً من ذلك ، يمكنك محاولة استخدام بعض العناصر السوداء في الحمام الخاص بك عن طريق إضافة قطعة بيان مثل حوض استحمام أسود مستقل أو مرحاض أو دش استحمام أو حتى بعض المناشف والملحقات.

 

Terazzo الاعمال اليدويه


Terrazo عبارة عن مادة مركبة من صنع الإنسان متينة صنعت الأمواج في مجتمع تصميم الحمامات هذا العام.

الآن تتجه في الحمام السكنية وتصميم المطبخ ، terrazzo  توفر الفرصة لإضافة الملمس والألوان إلى الفضاء أو ركوب الأمواج 

خلاطات المياه البديله

أحد أكبر الاتجاهات التي رأيناها في تصميم الحمام خلال العامين الماضيين هو تطور خلاطات المياه البديلة الثابتة. لم يعد يقتصر على الكروم المصقول التقليدي ، وأصحاب المنازل لديها الآن مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها.

في عام 2019 ، ابتعدنا عن الفضة الأنيقة اللامعة لأن العديد من المنتجات الجديدة أصبحت متوفرة ، حيث توفر مجموعة من الألوان مثل الذهب والذهب الوردي وبيوتر والأسلحة النارية والأسود. ويشمل ذلك الصنابير والمقابض ورؤوس الدش والأجهزة.

على سبيل المثال لا الحصر ، توفر التركيبات والأجهزة التي تتوفر في السوق اليوم فرصة للعب بأناقة بفضل مجموعة من التشطيبات المصقولة والمعدنية وغير اللامعة.

السباكة المكشوف 


يميل تصميم الحمام في عام 2019 بشكل متزايد نحو السباكة المكشوفة ، مع المثال الأكثر شهرة هو رأس دش الأنابيب المكشوفة.

توفر السباكة المكشوفة الفرصة لحقن الشخصية في الحمام بفضل مجموعة خيارات التصميم والألوان والتشطيبات المتاحة. ستؤثر هذه الاختيارات على المظهر النهائي للحمام ويمكن أن تكون أداة رائعة لمساعدتك في تحقيق النتيجة المرجوة. عادةً ما توفر التشطيبات السوداء أو غير اللامعة مظهرًا بسيطًا ونظيفًا.

التشطيبات باللون الذهبي هي بالتأكيد أكثر رفاهية ، في حين أن النغمات النحاسية تقدم شعوراً بالعالم القديم. سيلزم اختيار أسلوب السباكة المكشوفة ولونها وتصميمها بناءً على المظهر العام أو المظهر العام للغرفة.



مترجم عن موقع homely

بريد الأخبار
بريد الأخبار