الأخبار

أخبار الحرفيين والصناعات الحرفية والصناعات الصغيرة

15 شاباً يطرزون الجلود بالنقوش الفنية

السعودية - أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة في جهاز السياحة بمنطقة نجران وبالتعاون مع مركز النخلة للصناعات الحرفية دورة في الصناعات الجلدية اليدوية وذلك ضمن مشروع (ياهلا) لتنمية الموارد البشرية الذي تتبناه الهيئة.

مجلس الوزراء: خطة لجعل مصر من أفضل عشر دول فى العالم فى مجال التعليم

مصر - أكد الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة ماضية فى تنفيذ برامج تطوير التعليم على الرغم من تداعيات الأزمة المالية والإقتصادية العالمية بإعتبار أن الإستثمار فى هذا المجال يعد إستثمارا مباشرا فى البشر ينعكس بصورة واضحة على معيشة المواطن ، كما اوضح ان هناك لأن تصبح مصر من أفضل عشر دول فى العالم فى مجال التعليم خلال خمس سنوات.

محافظ الوادى الجديد يقرر تكثيف المشروعات الصناعية لوقف التصحر

مصر - قرر اللواء أحمد مختار محافظ الوادي الجديد تكثيف المشروعات الصناعية القادرة على التصدي لمختلف القضايا البيئية بالمحافظة كاستغلال الرمال المتواجدة بكثرة والتى تدخل في صناعة الزجاج ومواد البناء للقضاء على مشكلة زحف الرمال وكذلك استغلال جريد النخيل في تطوير الصناعات الحرفية للحد من الحرائق التي تنتج بفعل الجريد داخل المزارع والحقول.

افتتاح برنامج تشكيل الفلين بمركز النخلة للصناعات الحرفية

افتتح مركز النخلة للصناعات الحرفية صباح يوم بقاعة مدرسة الكفاح برنامج تشكيل الفلين تحت إشراف الهيئة العامة للسياحة و الآثار - المشروع الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية ( تكامل ) حيث انتظم في عملية التدريب 15 متدرب و تم التدريب تحت إشراف الدكتور عزت الأنصاري .

تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة