5 نصائح مهمة للحفاظ علي غسالة الملابس

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-08-10T21:52:27+00:00
جرب هذه النصائح لعمر اطول للغسالة والحفاظ عليها من التلف والصيانة المتكررة

1. تقليل حجم الحمل الخاص بك.

إن حشر الغسالة بالملابس لن يعطيك ملابس نظيفة ويختصر معك في الوقت - فالملابس تحتاج إلى التحرك لكي تصبح نظيفة! اضبط مستوى الماء (الموديلات الأحدث تقوم بذلك تلقائيًا) ووقت التجفيف ، وإذا كان للغسالة والمجفف لديك قدرات مختلفة ، فانتقل إلى الحجم الصغير.

2. استخدام دورة presoak.

يعمل هذا الإعداد على إثارة العوالق من الدورة السابقة وقد يؤدي إلى التخلص من المنظفات قبل بدء الدورة الرئيسية ، لذلك تصبح كفاءة دورة الغسيل اكثر فاعلية.

3. إضف المبيض بنفسك.

اذا كنت لا تملك في غسالتك تقنيه توزيع للمبيض في الوقت المناسب، ولكنك ترغب في الحصول على طاقة تنظيف إضافية؟ أضف مبيض الكلور (طالما أنه آمن للأقمشة) إلى دورة الغسيل بعد خمس دقائق من بدء الدورة وليس قبل ذلك حتي لا يؤدي ذلك إلى قتل إنزيمات مقاومة للبقع في المنظفات.

4. اختيار المنظفات الصحيحة.

استخدم فقط المنتجات التي تحمل شعار "HE" في الأجهزة عالية الكفاءة. المنظفات العادية يمكن أن تولد الكثير من رغوة الصابون مما يؤدي الي إتلاف الغسالة.

5. تنظيف الجهاز.

حدد أكبر حجم للحمولة ، املأ الحوض بالماء الساخن وكوب من التبييض وقم بتشغيل دورة (في الاجهزة الحديثة، ما عليك سوى تحديد دورة التنظيف الذاتي). قم بإزالة الموزعات والأدراج وشطفها تحت الماء الساخن ، ثم قم بإزالة البقايا.

المصدر: goodhousekeeping.com


تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة