الدهانات

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-10-14T01:41:44+00:00
تعلم بنفسك فنون الدهانات

تغطية الأماكن التي لن يتم دهانها

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-08-10 22:52
تغطية الأماكن التي لن تدهن بالطلاء من الأمور الضرورية للغاية في أعمال الدهانات, والتي أحيانا يتغافل عنها بعض النقاشين أو لا تتم بالاتقان المطلوب, مما يظهر العمل النهائي مهما كان جيدا بمظهر سيئ

كيفية استخدام لون سن الفيل(اللون العاجي) في ديكور المنزل

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-09-11 20:47
لون سن الفيل, أو العاجي أو الأوف وايت هو ظل أبيض ومريح يحتوي على مسحة صفراء. الدفء الخفي للون سن الفيل يجعله منسجما مع الألوان الدافئة الأخرى ، مثل البني وتان والبيج. يمكن استخدام لون سن الفيل بشكل فعال في جميع أنحاء الغرفة على الجدران والأثاث والملحقات دون النظر إلى الغسيل أو التعقيم. يمتزج لون سن الفيل بشكل جميل مع الألوان اللامعة الساطعة ، مما يوفر خلفية ناعمة وابرازا للنماذج والزخارف الملونة.

ما هو الفرق بين دهانات البلاستيك ودهانات الزيت؟

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-08-10 22:52
يحدد نوع الطلاء والتشطيب جماليات المساحة إلى حد كبير. إن المظهر المنقوش بمساعدة الدهانات يمكن ، في الواقع ، أن يخلق مساحة مفعمة بالحيوية وثابتة أو يدمر الإحساس من خلال إضفاء لمسة نهائية وبنية مروعة. لذلك ، لاتخاذ قرار مستنير بشأن الدهانات للجدران الداخلية ، يحتاج المرء إلى معرفة القليل عن عالم الطلاء. تهدف هذه المقالة إلى إعطاء نظرة ثاقبة على أنواع الدهانات والتشطيبات للجدران الداخلية بحيث يمكن للمستخدم اتخاذ قرار واعي قبل الاستقرار لطلاء وتشطيب معين.

كيفية إصلاح تقشير دهانات الحائط

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-08-10 22:52
قد تلاحظ تقشير في دهانات الحائط, وقد يكون بسيطا ثم يبدأ في الانتشار. يصعب تفويت العلامات المنبهة لطلاء التقشير: تشققات عنكبوتية ، ثقوب في سطح الطلاء ، حتى شرائط كبيرة أو أقسام من الطلاء تنفجر من تلقاء نفسها. تتنوع أسباب تقشير الطلاء - بسبب الطلاء علي جدران غير نظيفة، أو الرطوبة الزائدة ، أو التحضير غير المناسب ، أو طلاء اللاتكس فوق الطلاء الزيتي - ولكن في النهاية يمكنك إصلاح المشكلة.

تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة